facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وست هام يحقق فوزا مثيرا على تشيلسي


04-12-2021 05:10 PM

عمون - اقتنص فريق وست هام يونايتد فوزا ثمينا على حساب تشيلسي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على استاد لندن الأولمبي، في الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف تشيلسي، تياغو سيلفا وماسون ماونت في الدقيقتين 29 و44، فيما سجل أهداف وست هام مانويل لانزيني من ضربة جزاء، وجارود بوين وأرثر ماسوكو، في الدقائق 40 و56 و87.

وقدم وست هام خدمة إلى مانشستر سيتي وليفربول اللذين يطاردان تشيلسي على الصدارة، حيث تجمد رصيد الأخير عند 33 نقطة، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة، ليحتفظ بالمركز الرابع.

ووفقا لما ذكرته شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، بات تياغو سيلفا (37 عاما و73 يوما)، أكبر لاعب يسجل هدفا لتشيلسي في البريميرليغ، متخطيا المهاجم العاجي ديدييه دروغبا، الذي أحرز هدفا في مرمى ليستر سيتي، وعمره 37 عاما و49 يوما.

وتقدم تشيلسي في الدقيقة 28 بضربة رأس لمدافعه تياغو سيلفا إثر ركلة ركنية لكن حارسه إدوارد ميندي ارتكب خطأ ليحصل المضيف على ركلة جزاء نفذها بنجاح لانزيني في الدقيقة 40.

وخرج البلوز من الشوط الأول منتصرا بفضل هدف رائع لماونت بتسديدة على الطائر إثر تمريرة متقنة مميزة من حكيم زياش في الدقيقة 44.

لكن وست هام عاد بقوة في الشوط الثاني واستغل بوين هفوة دفاعية وسدد كرة قوية على يمين ميندي مدركا التعادل في الدقيقة 56.

وحاول الناديان اقتناص فوز ثمين قبل أن يرجح أرثر ماسواكو كفة وست هام بتسديدة مباغتة ارتطمت بعدها الكرة بكالوم هودسون-أودوي قبل أن تذهب صوب المرمى وفشل ميندي في إبعادها في الدقيقة 87.

ليكمل وست هام يونايتد عودة مميزة أمام البلوز جعلت المنافسة أكثر إثارة في صدارة ترتيب الدوري.

وسيلعب وست هام يوم الخميس ضد ضيفه دينامو زغرب الكرواتي في الدوري الأوروبي وبعد 3 أيام يحل ضيفا على بيرنلي.

بينما تشيلسي يحل ضيفا على زينيت الروسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وبعد 3 أيام يستضيف ليدز يونايتد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :