facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين الزراعيين" تحدد انتخاباتها في النصف الثاني من اذار


05-12-2021 08:35 AM

عمون - حددت نقابة المهندسين الزراعيين مواعيد اجتماعات هيئاتها العامة وانتخابات مجلس ‏نقابتها الخامس والعشرين في النصف الثاني من شهر اذار ‏المقبل.

واوضح نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات أن مجلس النقابة ‏‏ناقش في اجتماعاته الاخيرة جميع المتعلقات الخاصة باجتماع الهيئة العامة واجراء ‏الانتخابات بما في ذلك ‏التفصيل القانوني المقدم من المستشارين القانونيين بالمواعيد ‏حسب قانون النقابة واتخذ قراراته حرصا على مصلحة الزملاء ومؤسسة النقابة. ‏

وقرر المجلس دعوة الهيئة العامة لاجتماعها الأول بتاريخ الجمعة 4/3/2022 ‏وفي حال ‏عدم اكتمال النصاب في الاجتماع الاول سيكون الموعد الثاني بتاريخ الجمعة ‏‏18/3/2022 واجراء انتخابات مجلس النقابة الخامس والعشرين يوم الجمعة ‏‏25/3/2022.

وأكد جهوزية النقابة وبذل كامل الجهد واتخاذ كافة الاجراءات الادارية ‏اللازمة لانجاح هذه التظاهرة الديمقراطية والاستحقاق الانتخابي النقابي.‏





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :