facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شاهد .. لحظة وفاة لاعب كرة قدم مصري بعد تسجيل فريقه هدفا


05-12-2021 09:01 AM

عمون - توفي أدهم السلحدار نجم فريق الإسماعيلي المصري السابق والمدير الفني الحالي لفريق المجد السكندري، بعدما تعرض لأزمة قلبية اليوم الخميس.

وسقط السلحدار خلال مباراة فريقه أمام الزرقا بعدما أحرز لاعب المجد، محمد عصام هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بدوري الدرجة الثانية المصري.

وحرص عدد من نجوم كرة القدم المصرية على التفاعل مع الخبر وتقديم المواساة لأسرة الفقيد، يأتي في مقدمتهم أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي وبتروجيت السابق.

وكتب فوزي: "إنا لله وإنا إليه راجعون...توفي إلى رحمة الله ك /أدهم السلحدار...ربنا يرحمه والله ما شوفت حد جاب سيرته إلا بالخير ...ربنا يغفر لك وهنيئا لك ميتة ليلة الجمعة ...ربنا يغفر لك ويرحمك يارب".

وتدرج السلحدار في الوظائف التدريبية داخل قطاع الناشئين في النادي الإسماعيلي وتولى قيادة الفريق الأول في عدد من المناسبات بشكل مؤقت وحقق نتائج جيدة.

ونعى فريق "الدراويش" نجمه السابق، كما نعته العديد من الأندية المصرية في مقدمتها الأهلي والزمالك.



"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :