facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سوق إنترنت الأشياء الصيني يتجاوز 300 مليار دولار في 2025


05-12-2021 09:11 AM

عمون - توقع تقرير صناعي ان يتخطى حجم سوق إنترنت الأشياء في الصين 300 مليار دولار أميركي بحلول 2025 .

وقالت الشركة المتخصصة في بحوث السوق في تقرير صناعي نقلا عن شركة البيانات الدولية، إن الرقم سيمثل نحو 1ر26 بالمئة من إجمالي حجم سوق إنترنت الأشياء على مستوى العالم.

وذكر التقرير أن إنفاق الصين على البرمجيات والأجهزة والخدمات سيحافظ على نمو مطرد خلال الأعوام الخمسة المقبلة، بينما سيحتل الإنفاق على الأجهزة نصيب الأسد خلال تلك الفترة.

وأضاف التقرير أن إنترنت المركبات والقياس الذكي والمنزل الذكي والأجهزة الطرفية القابلة للارتداء ستشهد زيادة كبيرة بفضل بناء البنية التحتية مثل تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات.

ولفت التقرير إلى أن الإنفاق العالمي على إنترنت الأشياء سيصل إلى 754.28 مليار دولار أميركي هذا العام، بينما في عام 2025 سيتجاوز 1.2 تريليون دولار أميركي، مع معدل نمو سنوي مركب يصل إلى 11.4 بالمئة بين عامي 2021 و 2025.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :