facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا رفض جورج كلوني إعلان بقيمة 35 مليون دولار ؟


05-12-2021 10:40 AM

عمون - كشف الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني عن رفضه 35 مليون دولار، أي ما يعادل 29.8 مليون جنيه إسترليني، مقابل عمل ليوم واحد فقط، بعد أن قرر أن الأمر لا يستحق كل هذا العناء.

جورج كلوني يرفض إعلان بـ 35 مليون دولار
قال جورج كلوني، في تصريحاته لصحيفة الجارديان، إن العرض كان يتضمن أن يشارك في إعلان تجاري لإحدى شركات الطيران، لكن بعد مناقشة الأمر مع زوجته أمل كلوني، المحامية في مجال حقوق الإنسان، رفض تلك الصفقة، وفي المقابلة، سُئل جورج كلوني عن كيفية رفضه لهذا المبلغ الكبير في ذلك الوقت، قال:"أعتقد أن لدي ما يكفي من المال"، موضحًا أنه عُرض عليه 35 مليون دولار مقابل عمل ليوم واحد لإعلان لشركة طيران، لكن بعد التحدث مع زوجته، قرر أن الأمر لا يستحق.

سبب رفض جورج كلوني لتلك الصفقة
تابع جورج كلوني في تصريحاته: "كان الإعلان يتعلق بدولة، بالرغم من كونها حليفًا، إلا أنها موضع شك في بعض الأحيان، ووجدنا أن الأمر من الممكن أن يسبب لنا بعض المشاكل، لذا نحن في غنى عن تلك المتاعب".

وذكرت الصحيفة أيضًا أنه بالإضافة إلى صفقاته السينمائية المربحة، ورد أن جورج كلوني قد حصل على أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني من خلال الإعلان عن إحدى العلامات التجارية الشهيرة للقهوة، وباع سابقًا شركة خاصة به مقابل مليار دولار، وتقدر ثروته الصافية بـ 500 مليون دولار، وقد حصل على لقب الممثل الأعلى أجراً في العالم في عام 2018.

أحدث أعمال جورج كلوني
يُذكر أن جورج كلوني قام مؤخرًا بإخراج فيلم "The Tender Bar"، المقرر عرضه سينمائيًا يوم 17 من هذا الشهر، وعلى أمازون برايم في 7 يناير المقبل، وتدور قصته حول صبي يبحث عن شخصية أبيه في حانة عمه، ويستند الفيلم إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف JR Moehringer، وهو من بطولة بن أفليك في دور تشارلي صاحب الحانة، وتاي شيريدان باعتباره ابن أخيه، عُرض الفيلم لأول مرة في المملكة المتحدة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في مهرجان لندن السينمائي، وقال جورج كلوني إنه كان تغييرًا بالنسبة لنوعية الأفلام التي يعمل عليها عادة.

"هي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :