facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات: سنستمع للمختصين بالدستور ونتعامل وفق مصلحة الوطن


05-12-2021 11:51 AM

عمون - عقدت اللجنة القانونية النيابية اليوم الأحد أولى اجتماعاتها، برئاسة المحامي عبدالمنعم العودات، وجرى خلاله تحديد آليات عمل اللجنة في المرحلة المقبلة.

وقال العودات إن اللجنة وضعت أجندة عملٍ واضحة في قابل الأيام لمناقشة التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب، والتي كان مجلس النواب أحالها إلى اللجنة بصفة الاستعجال، مؤكداً أن اللجنة ستتعامل مع هذه المشاريع بمسؤولية وطنية عالية، وستحرص على الاستماع إلى مختلف وجهات النظر المؤيدة والمعارضة منها.

وشدد على أن اللجنة بأعضائها كافة أحرص ما تكون على الاستماع لجميع وجهات النظر من مختلف الخبراء والمختصين، وتقدر مختلف الآراء وتنظر إليها جميعاً مهما تباينت بوصفها روافد تصب في خزان المصلحة الوطنية، قائلاً "إن الصوت المؤيد والمعارض لا يقل أحدهما عن الآخر حرصاً على تعزيز مسيرتنا الديمقراطية".

وأضاف العودات سنحرص على الاستماع للجميع بشكل مستفيض ومعمق وصولاً إلى الحالة المثلى التي أرادها جلالة الملك عبد الله الثاني لتعزيز مسيرتنا الإصلاحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :