facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق الدورة 15 لأيام الفيلم الكوري في سينما الرينبو الاثنين


05-12-2021 11:53 AM

عمون - تنطلق في عمان، مساء غد الاثنين، عروض "أيام الفيلم الكوري" بدورته الـ15، على شاشة سينما ومسرح الرينبو.

وتقام العروض بتنظيم من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وبالتعاون مع سفارة جمهورية كوريا في الأردن، وتستمر 3 أيام.

واوضحت الهيئة في بيان اليوم الاحد، ان الدعوة عامة والدخول مجاني للعروض، لافتة إلى أن المقاعد محدودة وأن عرض الفيلم يبدأ الساعة السابعة مساء، فيما تفتح الأبواب الساعة السادسة مساء.

وشدد البيان، على الجمهور لضرورة ارتداء الكمامات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، مؤكدا انه يسمح بدخول الأفراد الذين تلقوا جرعتي مطعوم كورونا أو ممن مضى 21 يوما على تلقيهم الجرعة الأولى من المطعوم، مع ابراز شهادة المطعوم.

وستستهل العروض الناطقة بالكورية مع ترجمة إلى الانجليزية، بالفيلم الدرامي التاريخي الطويل "كتاب السمك" إخراج لي جوون-إيك، إنتاج 2021 ومدته 126 دقيقة. وسيتم خلال الامسية، عرض فيلمي "نفق" إخراج كيم سيونغ-هن، إنتاج 2016 ومدته 126 دقيقة، و"حروف الملك" إخراج جو شول-هيون، ومدته 110 دقائق، وإنتاج 2019.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :