facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخالفة وإنذار 39 منشأة سياحية لعدم الالتزام باجراءات كورونا


05-12-2021 12:06 PM

عمون - قالت وزارة السياحة والآثار، إن فرق التفتيش والرقابة التابعة لها وللجهات المعنية الأخرى حررت خلال شهر تشرين الثاني، إنذارات ومخالفات بحق 39 منشأة سياحية بين مطعم وفندق، لعدم التزامها بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة الخاصة بكورونا.

واوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاحد، أن لجان الكشف نفذت 1110 جولات تفتيشية على المنشآت السياحية في جميع محافظات المملكة، وقامت بتنبيه 87 منشأة، مبينة وجود 926 منشأة سياحية ملتزمة بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.

وأكدت الوزارة أن لجان الكشف كثفت جولاتها التفتيشية على المنشآت السياحية كافة، وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين الذين لم يتقيدوا بالإجراءات والشروط التي وضعتها الوزارة، ولم يلتزموا بالدليل الإرشادي الذي عممته والبروتوكولات الوقائية الصادرة من وزارة العمل.

وشددت الوزارة في بيانها، على ضرورة التزام المنشآت السياحية والمتواجدين داخلها بأوامر الدفاع التي تنص على المحافظة على التباعد الجسدي بين الأفراد، وارتداء الكمامات، واعتماد "سند أخضر" لدخول المنشأة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :