facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق يطالب بتخفيض الرسوم والضرائب: سلع تباع بأقل من بلد المنشأ


05-12-2021 12:29 PM

عمون - قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إن حالة الركود الموجودة في السوق المحلية وضعف القدرة الشرائية خدمت المستهلك ولكنها أضرت فعليا بالتجار، مشيرا الى أن هناك سلع في الأردن يبلغ ثمنها أقل من بلد المنشأ.

وطالب الحاج توفيق في حديثه لـ عمون الأحد، الحكومة للوقوف إلى جانب القطاع التجاري، وتخفيض الرسوم والضرائب المفروضة على البضائع المستوردة، والعمل على تسهيل التمويلات المالية على التجار بسبب المتغيرات العالمية في القطاع.

جاء ذلك بعد شكاوى تجار قطاعات مختلفة من ضعف الحركة الشرائية وتضررهم منذ بدء جائحة كورونا وحتى الآن من الركود الحاصل في الأسواق، إضافة الى إرتفاع أسعار الشحن الخارجي من دول المنشأ.

وفي المقابل كشف نقيب تجار الألبسة سلطان علان لـ عمون، عن عقد النقابة لإجتماع طارئ في مركز هيئة الأعمال بغرفة تجارة عمان، للإفصاح عن أرقام وحقائق حول التجارة الإلكترونية وإعفاء ما يسمى "بالطرود البريدية" من الضرائب والرسوم، ومدى تأثيرها على القطاع التجداري الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :