facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق حملة "التغيير بيبلش من عنا" للتوعية بأشكال العنف


05-12-2021 12:49 PM

عمون - أطلقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID"حملة "#التغيير_بيبلش_من_عنا" في مختلف أنحاء المملكة، بالشراكة مع إدارة حماية الأسرة والأحداث والمجلس الوطني لشؤون الأسرة ومركز الحياة راصد وجمعية معهد تضامن النساء الأردني، وذلك تزامناً مع الحملة السنوية "16 يوماً لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي".

وتمتدّ الآثار النفسية والجسدية للعنف ضدّ الأطفال لسنوات طويلة، ونتائجها قد تترجم إلى الصعوبات التعلمية وتدني احترام الذات والاكتئاب ومشاكل في تكوين العلاقات الاجتماعية السليمة والحفاظ عليها، بحسب ما ذكرت "USAID".

وتهدف الحملة إلى التوعية حول أشكال العنف المتعدّدة وتؤكّد مسؤولية كلّ فرد في المجتمع في إحداث التغيير ووضع حدّ للعنف برفضه وعدم السكوت عنه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :