facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاوضات برشلونة وعلاقته مع رونالدو .. ماذا قال محمد صلاح؟


05-12-2021 01:51 PM

عمون - علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأبدى صلاح، خلال لقاء مع الإعلامي المصري عمرو أديب على منصة شاهد، سعادته باهتمام برشلونة بالحصول على خدماته، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها النادي، وقدوم تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن لتجديد عقده.

واستدرك بقوله: "لكنني أيضا سعيد في ليفربول، ولا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل".

وقال صلاح إنه لا يشعر بالغيرة عندما يسجل أحد زملاءه في المباريات، بقوله: "بالعكس، هذا الأمر يمنحني شعورا بأن الفريق المنافس سيغير طريقته الدفاعية، ما يجعلني ألعب بصورة أفضل، وهذا يحدث مع منتخب مصر أيضا في الفترة الحالية".

علاقته بكريستيانو رونالدو
تحدث صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة، التي فاز فيها ليفربول بخماسية دون رد، قائلا: "ليلة المباراة كنت أعيش أجواء اللقاء، وتوقعت هذا السيناريو".

وأضاف بقوله: "لم أتحدث مع رونالدو من قبل، وتركيزي كان في مباراة مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز، وكريستيانو يركز في المباراة أيضا نظرا لأهميتها".

وأوضح أنه ليس مسؤولا عن رحيل أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر، بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، وتسجيله "هاتريك" في المباراة.

سوشي بعد الخماسية
ويعتقد صلاح أن فوز ليفربول على مانشستر يونايتد تسبب في هزة كبيرة لدى الفريق المنافس، لأن "المباراة تعتبر ديربي والخسارة بخماسية ثقيلة، وتؤثر على الفريق معنويا".

واختتم بقوله "بعد المباراة تناولت وجبة سوشي وقمت بزيارة متحف توسو في لندن، للكشف عن تمثال الشمع الخاص بي".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :