facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو مع ميسي؟ .. مدرب مانشستر يونايتد يمهد لثنائية تاريخية


05-12-2021 01:55 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية أن رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، قد يدفع كريستيانو رونالدو لمزاملة ليونيل ميسي.

وانضم ميسي الفائز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، لباريس سان جيرمان الفرنسي، قادما من برشلونة الإسباني بعد 21 عاما داخل ملعب كامب نو.

صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن "تعيين رانجنيك مدربا ليونايتد قد يمثل نقطة تحول في مشوار رونالدو مع الفريق".

وبحسب المصدر فإن "اعتماد رانجنيك على اللاعبين الصغار في السن، جعل (خورخي) مينديز (وكيل رونالدو)، يعرض اللاعب على باريس سان جيرمان".

ولم يسبق من قبل أن تزامل ميسي ورونالدو، أبرز لاعبي كرة القدم العالمية خلال آخر 15 عاما، معا في فريق واحد.

رونالدو لعب لسبورتنج لشبونة البرتغالي ويونايتد في فترتين، وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، بينما قضي ميسي كامل مسيرته في برشلونة قبل الانتقال مؤخراً لباريس.

وبحسب التقرير فإنه حال أبقى رانجنيك على سياسة الوجوه الشابة التي اعتمد عليها في فرق ريد بول سالزبورج ولايبزيج وهوفنهايم، فإن رونالدو قد يرحل عن أولد ترافورد في صيف 2022 بنسبة كبيرة.

ولا تبدو فرص عودة رونالدو لريال مدريد، الذي تركه في 2018 ممكنة، بسبب العلاقة غير الجيدة بين اللاعب وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

يذكر أن رونالدو المرتبط بعقد مع يونايتد حتى 2023، شارك مع الفريق منذ عودته في أغسطس/ آب الماضي، في 16 لقاء سجل خلالها 12 هدفا وصنع 2.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :