facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأميرة بسمة ترعى حفل هيئة الرواد لتكريم الشريف فواز شرف


05-12-2021 02:34 PM

عمون - ترعى الأميرة بسمة بنت طلال الحفل الذي تقيمه هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الإثنين في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب على شرف الشريف فواز شرف بمناسبة حصوله على وسام مئوية الدولة الأردنية الأولى.

وثمن محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد حرص الأميرة بسمة على رعاية الحفل الذي يشكل لمسة وفاء وتقدير للدور الكبير الذي قام به الشريف فواز شرف على أمتداد أكثر من نصف قرن في خدمة الحركة الرياضية والشبابية والأولمبية الأردنية، مشيدا بتفاعل الشريف فواز شرف مع أنشطة الهيئة في كافة المجالات، ومقدرا مبادرة الشريف فواز شرف بإهداء وسام المئوية إلى أسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي الذي أضاف أن حفل التكريم سيشهد أيضا حضور وفد الاتحاد العربي لرواد الرياضة برئاسة د. محمد الرويشد (السعودية) المتواجد في عمان للإشراف على فعاليات الدورة التدريبية لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية في الرياضة المدرسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :