facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهاشمية واتحاد رواد الرياضة ينظمان دورة تدريبية لاكتشاف المواهب المدرسية


05-12-2021 02:36 PM

عمون - بدء فعاليات الدورة التدريبية لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية في الرياضة المدرسية والتي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الرياضة وتستمر حتى مساء الاثنين القادم بالتعاون مع الجامعة الهاشمية وهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، بحضور د. محمد الرويشد رئيس الاتحاد العربي لرواد الرياضة.

وأكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون دور الجامعة في دعم ورعاية مختلف القطاعات والمجالات خاصة مجال الرياضـة المدرسيـة التي تعد أحد أهـــم دعائم الحركة الرياضيـة الوطنيـة، وذلك لمــا توفره من إمكانيـة الانتقـاء والتوجيـه للطلاب الذين يملكون القدرات والمواهب في المجال الرياضي نحو مختلف التخصصات والألعـاب والذين يحتاجون التدريب والتوجيه الصحيح.

ويحاضر في الدورة كل من نائب عميد كلية التربية البدينة بالجامعة الدكتور محمود حتاملة رئيس قسم التأهيل الرياضي الدكتور حسن الخالدي، ونائب مدير المركز الصحي الدكتور هيثم هياجنة، والأستاذ الدكتور إبراهيم بني سلامة، ومن الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبدالسلام جابر.

وتدور محاور هذه الدورة حول الرياضة المدرسية (أهميتها وأهدافها) سمات وخصائص الموهبة الرياضية، في اليوم الأول. أما اليوم الثاني، تناقش الدورة أساليب ووسائل اكتشاف المواهب الرياضية، وطرق رعاية المواهب الرياضية.

كما يناقش في اليوم الثالث، المعايير الصحية المستخدمة في اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية. وفي اليوم الأخير، يناقش سبل تعزيز العلاقة بين الرياضة المدرسية والرياضة الوطنية.

وسيقام حفل الختام، وتوزيع الشهادات على الحضور في يوم الاثنين السادس من كانون الأول الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :