facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فاران ينتقد جماهير ريال مدريد


05-12-2021 03:53 PM

عمون - كشف رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الحالي ولاعب ريال مدريد السابق عن سر عدم تهنئة جمهور الميرينجي لنجومه بدوري أبطال أوروبا.

وحقق فاران خلال تمثيله للميرينجي على مدار 10 سنوات، بين عامي 2011 و2021، 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال نسخ 2014 و2016 و2017 و2018.

وقال المدافع الفرنسي، الذي انضم لمان يونايتد في ميركاتو صيف 2021، في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد، الجماهير لا تهنئك، يقولون لك (حسناً، ننتظر البطولة المقبلة)، هذا حدث بعد أول لقب ثم بعدها وصلت إلى 4 ألقاب".

ونجح "الميرينجي" خلال الفترة من 2016 وحتى 2018، في أن يصبح أول فريق والوحيد حتى الآن الذي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية بالنظام الحديث للبطولة.

وواصل: "لكنهم دوماً يقولون (جيد جداً، هيا للقب الجديد)، اعتقد أحيانا أن عليك الاستمتاع بما حققت، وأحياناً لا نحتفل باللقب، لأن بعد دوري أبطال أوروبا أمامنا كأس العالم".

وحقق فاران لقب دوري الأبطال في 2014 و2018 ثم شارك بعدها مباشرة في كأس العالم مع منتخب فرنسا ليتوج باللقب أيضا.

وشدد مدافع مانشستر يونايتد على أن "هذا الأمر كان له دور في قرار الانتقال لأولد ترافورد. أحياناً تحتاج أن تتوقف وتحتفل بنجاحك، لذلك فإن ريال مدريد فريق خاص جداً، ولديهم عقلية غريبة، وهذا ما جعلني أريد التغيير، ليس لرفضي للعقلية أو أنها سيئة، هي جيدة جداً، ولكني أردت اختبار شيء مختلف".

يذكر أن فاران يغيب عن يونايتد منذ 2 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بسبب معاناته من إصابة الفخذ، تعرض لها في لقاء أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :