facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحوراني يفتتح مركز اللياقة الجديد بمجمع الارينا في عمان الاهلية


05-12-2021 05:00 PM

عمون - افتتح رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعدد من أعضاء مجلس الأمناء ونواب الرئيس وعمداء الكليات اليوم الاحد 5-12-20210 في مجمع الارينا الرياضي التابع للجامعة مركز اللياقة الجديد المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الرقمية.

وأكد الحوراني ان عملية التطوير والتوسعات التي تشهدها جامعة عمان الاهلية تأتي في سياق الاهتمام في توفير بيئة صحية لطلاب الجامعة والعاملين فيها وأبناء المجتمع المحلي، ورفع سوية الخدمات المقدمة في نادي الارينا والنهوض بالقطاع الرياضي ومواصلة تحقيق التميز الرياضي للجامعة الى جانب تميزها الاكاديمي كأول جامعة خاصة في الأردن.

وأعلن خلال حفل الافتتاح عن تقديم خدمات متميزة وعروض خاصة لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي.

وأضاف ان مركز اللياقة تم رفده بأحدث الأجهزة الرياضية وكادر من المدربين الذين ساهموا في تخريج العديد من الابطال ومن ضمنهم البطل الأردني في رياضة الفنون القتالية المشتركة احمد الدقس ، وبما يحقق القيمة المضافة في توفير برامج تدريبية في اللياقة البدنية وبناء الاجسام.

كما افتتح الحوراني ملاعب رياضة السكواش لتعزيز وتنويع الرياضات التي يمارسها نادي الارينا الرياضي وكذلك عمليات التدريب للطلبة.
من جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان : ان التوسعات والاضافات التي تشهدها الجامعة تأتي في سياق تعزيز سمعة الجامعة المتميزة ، والبناء على ما تم إنجازه من حيث تصدرها أعلى المراتب والمراكز على سلم تصنيف الجامعات محليا وعربيا وعالميا.

وأكد حمدان على ان مركز اللياقة الجديد والتوسعات التي جرت سوف تجعله قادرا على تلبية تطلعات طلبة الجامعة والمجتمع المحلي كمتنفس رياضي ، وتترجم الاهتمام بالرياضة لجعلها ثقافة مجتمعية الى جانب التميز الاكاديمي.

ويتضمن مركز اللياقة اقسام متعددة لممارسة رياضات مختلفة من بينها "ايروبكس ، وكيك بوكسنيج ، كروس فت ، السباحة من خلال المسبح نصف الأولمبي وهناك مسبح خاص للسيدات والطالبات وغرف الساونا والجاكوزي وحمام تركي....هذا بالإضافة الى برامج تدريبية في رياضة الفنون القتالية على ايدي مدربين محترفين، وبرامج تغذية صحية من خلال اجراء فحوصات للمشتركين ووضع برنامج تدريبي مناسب لكل مشترك.

وبإستطاعة مركز اللياقة استقبال 100 مشترك في وقت واحد علما بأن أبواب المركز تفتح يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة ليلا من السبت للخميس .وتبلغ مساحة مركز اللياقة حوالي 1300 متر مربع مقسمة على 3 طوابق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :