facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيري يؤكد دعم أمريكا للأردن


05-12-2021 06:05 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء، مساء الأحد، المبعوث الخاص للرئيس الأميركي لشؤون المناخ جون كيري.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي الدكتور نواف التل ووزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة والسفير الأميركي لدى الأردن هنري ووستر، عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط الأردن والولايات المتحدة الأميركية والحرص على البناء عليها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد رئيس الوزراء بالدعم والمساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة الأميركية للأردن، والتي تسهم في دعم جهود ومسيرة التنمية الاقتصادية.

وتناول الحديث، خلال اللقاء، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، سيما في مجالات البيئة وحمايتها والتعامل مع تحديات التغير المناخي.

من جهته، أكد المبعوث الخاص للرئيس الأميركي لشؤون المناخ تقدير الولايات المتحدة لمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا دعم الولايات المتحدة الأميركية للأردن في مجالات حماية البيئة والتعامل مع تحديات المناخ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :