facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فايكانو يشدد الخناق على أتلتيكو وسوسييداد


05-12-2021 06:13 PM

عمون - شدد رايو فايكانو الخناق على أتلتيكو مدريد حامل اللقب وريال سوسييداد بفوزه الثمين على ضيفه إسبانيول 1-صفر الأحد في المرحلة السادسة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل مدافع الضيوف الأوروغوياني لياندرو كابريرا هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54.

وعزز رايو فايكانو موقعه في المركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد اللذين يتقاسمان المركز الرابع مع أفضلية فارق الأهداف لفريق العاصمة الذي لعب مباراة اقل.

واستفاد رايو فايكانو جيدا من سقوط أتلتيكو مدريد أمام ضيفه ريال مايوركا 1-2، وريال سوسييداد أمام ضيفه ريال مدريد صفر-2 السبت، بفوزه الثامن هذا الموسم.

في المقابل، مني إسبانيول، الفريق الوحيد الذي هزم ريال مدريد المتصدر حتى الآن هذا الموسم، بخسارته السادسة وتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وبات القطب الثاني لبرشلونة مهددا بالتراجع إلى المركز الحادي عشر في حال فوز أوساسونا وفالنسيا على مضيفيهما ليفانتي وسلتا فيغو لاحقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :