facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيفات يوعز بزيادة القروض الموجهة لقطاع أزهار القطف إلى 50 ألف دينار


05-12-2021 06:13 PM

عمون - بحث وزير الزراعة، المهندس خالد الحنيفات، الأحد، مع ممثلي قطاع أزهار القطف التحديات والمعوقات التي يوجهها القطاع.

وأكد الحنيفات، خلال اللقاء، أهمية أزهار القطف في زيادة القيمة المضافة للقطاع الزراعي وأثره في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، موجها بوضع حلول لتذليل المعوقات التي تواجه هذا القطاع.

وأوعز الحنيفات باتخاذ عدد من الإجراءات أهمها؛ خفض تكاليف الفحوصات المخبرية لعينات أزهار القطف ونبات الزينة، وزيادة حجم القروض الموجهة لقطاع أزهار القطف لتصل إلى 50 ألف دينار، والعمل على تمثيل القطاع في مجلس الشراكة الزراعي.

بدورهم، ثمن المزارعون وجمعية أزهار القطف دعم وزير الزراعة وسرعة الاستجابة لحل مشاكل القطاع، الأمر الذي سيكون له أثر كبير في تطوره وزيادة قيمته المضافة منه، مشيدين بانفتاح وزارة الزراعة وعملها على تذليل التحديات بما يضمن استمرارية وتقدم القطاع الزراعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :