facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي يثمن الدعم الأمريكي للتنمية الاقتصادية


05-12-2021 07:02 PM

عمون - استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الأحد، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للمناخ جون كيري.

وأكّد الصفدي وكيري أهمية الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، واستعرضا سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، بما فيها في مجالات حماية البيئة ومواجهة التغير المناخي.

وثمّن الصفدي الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للمملكة ودعمها المستمر لمسيرة التنمية الاقتصادية، وأكد أهمية دورها القيادي في جهود حل الأزمات الإقليمية وتحقيق السلام والاستقرار.

من جانبه، أكّد كيري أن الأردن حليف قوي ورئيس لبلاده التي تثمن دوره الرئيس وجهوده التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني لتجاوز التحديات الإقليمية، وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام الدائم والشامل.

وجدّد كيري التأكيد على دعم الولايات المتحدة الأمريكية للمملكة، بما في ذلك في مجالات حماية البيئة، ومواجهة تحديات التغير المناخي، وتطوير مصادر الطاقة النظيفة والمياه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :