facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط عربي حاول تهريب 750 ألف حبة مخدرة


05-12-2021 07:16 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة أخفيت داخل مركبة شحن قادمة إلى المملكة، وألقوا القبض على شخص من جنسية عربية تورط بمحاولة إدخالها.

وبين، أن فريقاً خاصاً من مكافحة المخدرات تتبع معلومات وردت، حول نية عدد من الأشخاص تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى المملكة عبر إحدى مركبات الشحن لترويج جزء منها داخل المملكة وإعادة تهريب الجزء الآخر لإحدى دول الجوار.

وأكد الناطق الإعلامي أنه تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتحديد مركبة الشحن وموعد دخولها للمملكة ، حيث جرى ضبطها وبتفتيشها عُثر بداخلها على مجموعة صناديق مختلفة الأحجام أُخفيت بإحكام بجسم المركبة، وتبين احتواؤها على 130 كغم من الحبوب المخدرة ( ما يقدر بـ750 الف حبة مخدرة ) وجرى إلقاء القبض على شخص من جنسية عربية تورط في القضية وأُحيل لمدعي عام محكمة امن الدولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :