facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توتنهام يكرم وفادة نوريتش بثلاثية


05-12-2021 08:21 PM

عمون - سجل توتنهام هوتسبير هدفا مبكرا عن طريق لوكاس مورا وأضاف هدفين بعدالاستراحة عبر ديفنسون سانشيز وسون هيونغ-مين ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-0 صفر على نوريتش سيتي يوم الأحد.

وبهذه النتيجة تقدم توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق عشر نقاط عن الصدارة، لكن تتبقى له مباراة إضافية بعد أن واصل المدرب الجديد أنطونيو كونتي ترك بصمة.

ومنح مورا التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة.

ووضع سانشيز الكرة في الشباك من مسافة قريبة عقب ركلة ركنية نفذها سون ليضاعف النتيجة بعد 67 دقيقة ويقتل عمليا آمال نوريتش المتعثر.

وبعد عشر دقائق لاحقة تفوق سون على دفاع الفريق الزائر، ليضع نفسه في موقف جيد ويسدد في شباك الحارس تيم كرول محرزا الهدف الثالث.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :