facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية والجامعة الاردنية


05-12-2021 10:47 PM

عمون - وقعت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع الجامعة الأردنية لابتعاث مجموعة من الطلبة لدراسة برنامج الماجستير في التنمية والإدارة المحلية، بتمويل من الاتحاد الأوروبي ضمن مكونات برنامج دعم اللامركزية والتنمية المحلية.

وتأتي المذكرة التي حضر توقيعها الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) رندة أبو الحسن تحقيقاً للرؤية الملكية بتعزيز مشروع اللامركزية والتنمية المحلية الهادف إلى توسيع قاعدة المشاركة في عملية صنع القرار وتنفيذه وتعزيز مبادئ المشاركة والمساءلة وتكافؤ الفرص، وإدراكا من الوزارة بأهمية تأهيل الكوادر القائمة على تطبيق المشروع.

بدوره، أشار مدير مديرية التنمية المحلية في وزارة الداخلية المحافظ محمد السرحان إلى أن البرنامج سيقدم 20 منحة بحثية ممولة من الاتحاد الأوروبي لموظفي الحكومة وممثلي المنظمات غير الحكومية، للحصول على درجة الماجستير في التنمية والإدارة المحلية من الجامعة الأردنية ضمن برنامج أُطلق عام 2019 بدعم من بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن.

وثمن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، هذا التعاون وهذه المبادرة الأكاديمية التي تسعى إلى تحقيق أعلى درجة من الكفاءة والفاعلية في المؤسسات الحكومية وموظفيها، مشيراً إلى إدراك الجامعة لدورها الداعم لمختلف البرامج التعليمية التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية.

وعبرت أبو الحسن عن التزام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بدعم رؤية وجهود الحكومة الأردنية بشأن الإصلاحات ذات الصلة بالحوكمة الرشيدة والتنمية الاقتصادية المحلية، مشيدة بدعم الاتحاد الأوروبي لهذه المبادرة وإصلاحات الحوكمة الرشيدة في الأردن.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :