facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد وميسي والكرة الذهبية .. 3 تصريحات مثيرة من مبابي


05-12-2021 10:55 PM

عمون - أطلق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، العديد من التصريحات النارية، لا سيما بخصوص انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وبات مستقبل النجم الأسبق لنجم موناكو الفرنسي مفتوحا على كل الاحتمالات، بحكم قرب انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث بإمكانه إمضاء عقد مبدئي مع فريق جديد انطلاقا من يوم 1 كانون الثاني المقبل.

وقال مبابي في تصريحات لقناة "أمازون برايم" :"ينبغي أن أحسم مستقبلي في الفترة المقبلة، الأمر ليس سهلا، في كل الحالات سألعب في فريق كبير خلال الموسم المقبل".

مبابي كان قريبا بالفعل من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت كل العروض، والتي وصلت إلى 180 مليون يورو.

وعن هذا الأمر، قال مبابي: "شعرت بخيبة أمل بعد فشل انتقالي لريال مدريد الصيف الماضي، ولكن لا ينبغي المبالغة لأنني لم أكن ألعب في فريق ينشط في دوري الهواة في فرنسا".

وأردف: "أنا ألعب حاليا لصالح فريق يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أنني من مشجعيه، أنا سعيد للغاية مع سان جيرمان، ولكنني كنت أرغب في اكتشاف أشياء جديدة".

كما تطرق اللاعب المولود في فرنسا من أب كاميروني وأب جزائرية لعلاقته مع النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال مبابي في هذا السياق: "عندما تلعب في فريق يتواجد فيه نيمار وميسي، فليس من المنطقي أن تضع نفسك في مرتبة النجم الأول للفريق".

وواصل: "ليس من المهم معرفة من هو النجم الأول في سان جيرمان، الهدف الأساسي هو وضعنا في أفضل الظروف من أجل القيام بدورنا على الملعب، والمتمثل في صنع الفارق".

وبخصوص طموحه في الفوز بالكرة الذهبية مستقبلا، قال صاحب الـ22 عاما: "في الماضي كنت مهووسا بفكرة الفوز بالكرة الذهبية، لكن نظرتي للأشياء تغيرت في الفترة الأخيرة".

وأتم: "أصبحت مقتنعا أن تحقيق الإنجازات الجماعية هو السبيل الوحيد الذي يسمح لك بالتطور وتحقيق أهدافك".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :