facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استشهاد فتى فلسطيني بعد دهسه جنديا إسرائيليا جنوبي طولكرم


06-12-2021 08:40 AM

عمون - استشهد فتى فلسطيني، فجر اليوم الإثنين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بعدما دهس أحد جنوده قرب حاجز عسكري إسرائيلي يفصل الضفة الغربية المحتلة عن الأراضي المحتلة عام 1948، وفق وسائل اعلام عبرية.

وادعت إذاعة "كان" العبرية الرسمية، أن الفتى حاول تنفيذ عملية دهس ضد قوات الاحتلال واصطدام بمركبة كان يقودها بنقطة تفتيش عند حاجز "جبارة" العسكري بين طولكرم والطيبة في المثلث، ما أدى إلى إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة في الرأس والصدر والأطراف.

وأضافت، أن جنود آخرين، قاموا باطلاق النار على الفتى، وأصابوه بجروح بالغة الخطورة، وتم نقله الى أحد المشافي في أراضي الـ 48، حيث أعلن عن استشهاده لاحقا.

وأشارت إلى أن الشهيد - الذي لم تعرف هويته - من مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة)، ويبلغ من العمر 16 عاما.

فيما ذكرت مصادر فلسطينية، في أنباء أولية، عن قيام قوات كبيرة من جيش الاحتلال، باقتحام بلدة "جماعين" جنوبي نابلس، بهدف تنفيذ نشاط أمني.

"إعلام فلسطيني"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :