facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة تبدأ حملة تطعيم موظفيها بالجرعة المعززة


06-12-2021 01:00 PM

عمون - أحمد الدخيل - باشرت أمانة عمان الكبرى، اليوم الاثنين، حملة لعطاء الجرعة الثالثة المعززة من المطعوم المضاد لفيروس كورونا، لموظفيها الذين مضى على تلقيهم للجرعة الثانية 6 شهور.

وقالت نائب مدير المدنية لشؤون الصحية والزراعية الدكتورة ميرفت مهيرات لـ عمون، إن الأمانة بدأت بحملة لإعطاء موظفيها الجرعة الثالثة في ثلاث مراكز خصصتها الأمانة لهذه الغاية ومن دون موعد مسبق وبشكل اختياري.

وأضافت، أن الحملة التي اطلقت اليوم جاءت بتوجيهات من رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بهدف إلى توفير بيئة امنة للموظفين والمراجعين وايمانا بدور الأمانة الحيوي في محاربة الفيروس وحماية موظفيها والمراجعين ولكونها جزء من المنظومة الصحية في عمان، داعية موظفي الأمانة الذين مضى على تلقيهم للجرعة الثانية 6 شهور إلى تلقي الجرعة المعززة حماية لهم ولاسرهم.

وأشارت الدكتورة مهيرات إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية لعمال الوطن والموظفين العاملين في الميدان حماية لهم ولطبيعة عملهم التي تتطلب اعطائهم الأولوية.

وبينت نائب مدير المدنية، أن نسبة متلقي جرعتي المطعوم تجاوزت 97%، مؤكدة أن جميع الموظفين العاملين في امانة عمان الكبرى تلقوا جرعتي المطعوم باستثناء الموظفين المنتدبين في وزارات ومؤسسات أخرى والمجازين اجازات سنوية وذلك بسبب عدم توفر معلومات حول تلقيهم للمطعوم والذين تبلغ نسبتهم الكلية من اجمالي الموظفين العاملين في امانة عمان اقل من 3%.

وثمنت الدكتورة مهيرات جهود وزارة الصحة وإدارة الازمات على التعاون الدائم والمستمر ولتوفير المطاعيم لموظفيها والمساهمة في نجاح حملة التطعيم التي اطلقتها الأمانة في نيسان الماضي.

يذكر أن امانة عمان الكبرى اطلقت حملة في 21 من نيسان الماضي لتطعيم موظفيها في ثلاث مراكز خصصتها الأمانة لغيات التطعيم ومجهزة بالكوادر الطبية المدربة ومن دون موعد مسبق لموظفيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :