facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شعبان وملاحه جمعة يتصدران راليات الأردن 2021


06-12-2021 02:00 PM

عمون - تصدر السائق شادي شعبان الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات للسائقين 2021، محرزا بذلك لقب بطولة الأردن للسائقين، ونال ايضا لقب المجموعة (NR4) للسائقين، فيما تصدر الملاح عماد جمعة الترتيب العام لبطولة الأردن للملاحين، وبذلك أحرز لقب البطولة والمجموعة للملاحين.

وكانت الأردنية لرياضة السيارات أصدرت الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات 2021 للسائقين والملاحين والمجموعات رسميا والتي أقيمت بدعم من زين الأردن.

وقالت الاردنية لرياضة السيارات في بيان صحفي اليوم الاثنين" شملت بطولة الأردن للراليات لعام 2021 4 راليات محلية إضافة إلى رالي الأردن الدولي.

وأقيم الراليان الأول والثاني ضمن منافسات رالي الأردن الدولي، وكانت البطولة الأقوى محليا بسبب تقارب النقاط بين أصحاب المراكز الأولى، وأظهرت على الساحة أبطالا جددا، كشادي شعبان وأمير ناصيف وشاكر جويحان ومصطفى جمعة وأحمد جانخوت.

كما كان للحضور النسوي في البطولة من خلال نانسي المجالي، أثر كبير في تعزيز المشاركة النسوية في الرالي، وأثبت السائقون والملاحون الأردنيون حضورهم المميز في بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وفي أجواء غير اعتيادية تم تأجيل الإعلان عن هوية الفائزين في بطولة الأردن للراليات، لحين اختتام منافسات رالي عُمان – الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط، ما أدى إلى إضفاء أجواء جديدة على البطولة، وذلك وفقا لتعليمات بطولة الأردن التي تمنح نقاطا للسائقين والملاحين الأردنيين المشاركين الذين يحملون رخصة تسابق أردنية من خلال مشاركتهم في بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وكان شادي شعبان وملاحه عماد جمعة فازا بالرالي الوطني الاول على متن ايفو 9، بزمن 1.38.50.7 ساعة، وحقق المركز الثاني إيهاب الشرفاء وملاحه مصطفى جمعة على متن ايفو 9، بزمن 2.01.44.5 ساعتين، واحتل المركز الثالث عاصم عارف وملاحه أحمد جانخوت على متن سيارة رينو كليو، بزمن 2.04.56.2 ساعة.

وفاز بالرالي الوطني الثاني خالد جمعة وملاحه يزن جمعة على متن سيارة ايفو8، بزمن 1.39.19.2 ساعة، واحتل المركز الثاني شادي شعبان وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 9، بزمن 1.45.48.2 ساعة، وجاء في المركز الثالث أمجد العناسوة وملاحه عامر موسى على متن سيارة ايفو 7، بزمن 1.51.11.8 ساعة.

ونال لقب الرالي الوطني الثالث العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة سوبارو امبريزا بزمن 40.39.0 دقيقة، وجاء في المركز الثاني يوسف الأسمر وملاحه نبيل كيال على متن سيارة سوبارو إمبريزا بزمن 43.05.0 دقيقة، وحل في المركز الثالث أمير ناصيف وملاحه موسى جهريان على متن سيارة ايفو 10، بزمن 43.42.0 دقيقة.

وفاز بالرالي الوطني الرابع – الجولة الأخيرة من بطولة الأردن للراليات شاكر جويحان وملاحته نانسي المجالي على متن سيارة ايفو 6، بزمن 48.05 دقيقة، وحل في المركز الثاني إيهاب الشرفا وملاحه مصطفى جمعة على متن سيارة ايفو 9، بزمن 49.34 دقيقة، وجاء في المركز الثالث أمير ناصيف وملاحه موسى جهريان على متن سيارة سوبارو امبريزا، بزمن 50.48 دقيقة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :