facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4.465 مليون دينار لمشروع الاعمال التكميلية لشبكة مياه السلط


06-12-2021 02:32 PM

عمون - وقع وزير المياه والري المهندس محمد النجار اتفاقية مشروع الاعمال التكميلية لتأهيل شبكة مياه السلط بقيمة 4.465 مليون دينار بتمويل نسبته 90 بالمئة من بنك الاعمار الالماني و 10 بالمئة تمويل ذاتي من سلطة المياه.

ويهدف المشروع المتوقع الانتهاء من أعماله خلال 455 يوما، إلى تطوير وتحسين وتنفيذ شبكات مياه جديدة وخدمة المواطنين بالمياه وتقليل نسبة الفاقد وتوفير مياه الشرب للمواطنين.

وبحسب بيان للوزارة اليوم الاثنين، قال النجار، إن الوزارة تركز جهودها على الاسراع بتنفيذ شبكات مياه جديدة لمواجهة التحديات الكبيرة المتمثلة بتزايد حدة الطلب ومعالجة البؤر التي شهدت اختلالات خلال الاوقات الماضية، مبينا أن تنفيذ هذا المشروع سيعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في هذه المناطق.

وأكد أن الوزارة تواصل جهودها لتجاوز الآثار الناجمة عن زيادة الطلب على المياه الذي تشهده جميع مناطق المملكة، كما تتابع انجاز المشاريع مع الجهات الإشرافية وفق الانظمة الحديثة وبأعلى مستويات الجودة وبموجب احكام العقود المبرمة وفي المواعيد المحددة.

وثمن النجار دعم الاصدقاء في المانيا من خلال بنك الإعمار الالماني على توفير التمويل اللازم لتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي لمواجهة مختلف التحديات المائية التي يواجهها القطاع في ظل تزايد الطلب وظروف جائحة كورونا.

من جهته، اوضح أمين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة، أن هذا المشروع الذي سينفذ من قبل مقاول محلي يتضمن تنفيذ شبكات رئيسية وفرعية لأعمال متبقية في عطاء سابق حيث سيشمل مناطق النقي وسوادة في السلط من خلال تنفيذ شبكات جديدة من خطوط الدكتايل والبولي ايثلين بأطوال واقطار مختلفة، وعمل وصلات منزلية لخدمة 5000 مشترك، وتنفيذ اعمال الحفر والتمديد والتركيب للوصلات المنزلية، وكذلك محابس تهوية وغيرها من المستلزمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :