facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"المياه" تنظم محاضرة توعوية لعدد من الطلبة والهيئة التدريسية (صور)


06-12-2021 03:42 PM

عمون - نظمت وزارة المياه الري، محاضرة توعوية لطالبات ومعلمات مدرسة أم شريك الأساسية المختلطة في محافظة العاصمة، وذلك ضمن الحملة الوطنية للتوعوية المائية لقطاع التربية والتعليم.

وقالت الوزارة في بيان صحفي ـالاثنين، إن الحملة التي عقدت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تتضمن محاضرات وندوات لنشر الوعي المائي لدى طلبة المدارس والمعلمين، وتعريفهم بالواقع المائي وتحدياته في الأردن إلى جانب اشراكهم في برامج التوعية بوسائل الترشيد التفاعلية لما لها من دور أساسي في الحفاظ على المياه.

بدورها، أشارت مديرة المدرسة سهام الحجايا، إلى أن عقد هذه المحاضرات يزيد وعي الطلبة بالواقع المائي وتحدياته في المملكة كما ينمي شعورهم بالمسؤولية.

فيما أعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه الانشطة التفاعلية خاصة وأن المحاضرات عرفتهم بالواقع المائي ونمت حس المسؤولية تجاه الحفاظ على المياه وعدم هدرها لما لها من أهمية في حياتنا.

وفي نهاية المحاضرة تم توزيع عدد من المطبوعات التوعوية والتعريفية بواقع المياه على الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :