facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير خارجية قطر: تزامن زيارة أردوغان وولي العهد السعودي للدوحة مصادفة


06-12-2021 03:50 PM

عمون - أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اليوم الإثنين، أن تزامن زيارتي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى قطر جاء مصادفة.

وقال الوزير القطري، في مؤتمر صحافي بالدوحة اليوم مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، إن العلاقات بين قطر وتركيا استثنائية وتتمتع بشراكة كاملة، مشيراً إلى أنه ناقش مع نظيره التركي التطورات في العراق وسوريا وملفات إقليمية أخرى.

وأضاف أن القمة القطرية التركية ستركز على تطورات القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس التركي سيبحثان تطورات الملف الأفغاني سياسياً وإنسانياً.

وأوضح أن القمة بين أمير قطر والرئيس التركي ستشهد توقيع مزيد من الاتفاقيات.

بدوره، قال وزير الخارجية التركي إنهم يسعون لتوطيد العلاقات مع دول المنطقة، مؤكداً أن قطر تساهم في تحسين علاقات تركيا مع دول المنطقة.

الوئام




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :