facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرصيفة .. حديقة بيئية عامة في موقع المحطة التحويلية القديم


06-12-2021 04:27 PM

عمون - بدأت بلدية الرصيفة أعمال تجهيز موقع المحطة التحويلية في منطقة العامرية لتحويله إلى حديقة عامة بعد الموافقة على إدراجه ضمن مشروع المبادرات الملكية لإنشاء الحديقة البيئية وإعادة إحياء المتنزه الوطني في اللواء.

وقال رئيس لجنة البلدية، محي الدين العدوان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الاثنين، إن كوادر البلدية بدأت أعمال التجريف والتنظيف لإعادة تأهيل الموقع ليكون حديقة عامة تخدم أبناء لواء الرصيفة.

وأضاف أنه سيتم، وبالتعاون مع وزارتي البيئة والزراعة، تجهيز الموقع وزراعته بالأشجار والورود وإنشاء مقاعد للزوار، إضافة إلى تجهيز بئر للمياه بالتعاون مع سلطة المياه في الموقع ليخدم أعمال الزراعة والتشجير في الحديقة.

وبين العدوان أن البلدية تعمل على توفير مواقع مناسبة للتنزه لأبناء اللواء ليكون متنفسا لهم ضمن مواصفات بيئية نظيفة وآمنة، مشيرا إلى أن هذا الموقع كان يشكل مكرهة صحية لأبناء لواء الرصيفة وتم إغلاقه عام 2019 ونقل النفايات إلى الموقع الجديد المستأجر لصالح البلدية في الزرقاء.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :