facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لجنة من خبرات هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"


06-12-2021 06:59 PM

عمون - قرر مجلس نقابة المهندسين الأردنيين، تشكيل لجنة فنية في مجالي المياه والطاقة لتقديم كافة الخيارات والبدائل الوطنية المتاحة لمواجهة اعلان النوايا بين الاردن والامارات العربية المتحدة واسرائيل "الطاقة مقابل المياه".

وجدد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، تأكيده على موقف النقابة الثابت ومجمع النقابات المهنية ضد كافة اتفاقيات "الذل والعار" بدءا من اتفاق كامب ديفيد واوسلو والغاز المسروق واعلان النوايا التطبيعي، مشددا على أن مجمع النقابات المهنية سيتصدى لكافة محاولات طمس القضية ولن يعترف باتفاقياتهم وتسوياتهم ومؤتمراتهم مهما حصل.

وأشار إلى أن نقابة المهندسين وبالتعاون مع شركة وطنية مساهمة تستطيع أن تنجز مشروع تحلية مياه البحر بالكامل دون أي تدخلات خارجية، باعتبارها بيت الخبرة الهندسية وتمتلك من الكفاءات والمؤهلات والخبرات المشهود لها بالبنان.

وبين المهندس سمارة أنه رغم كافة الظروف المحيطة بالبلاد فإننا سنتجاوز كل التحديات بالتضامن العربي العربي وتوحيد النسيج الاجتماعي والصف الواحد، كما سنبقى شوكة في ملف المتآمرين والمشككين ولن نتراجع خطوة واحدة الى الوراء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :