facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مناقشة رسالة ماجستير للباحثة الختالين في عمان الأهلية


06-12-2021 07:47 PM

عمون - نوقشت رسالة ماجستير للباحثة خلود بركات الختالين من كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية، والموسومة بـ : (دور الصلح في انهاء الدعوى الجزائية دراسة مقارنة).

وتتمثل أهمية الرسالة بإبراز أهمية الصلح الجنائي في إنهاء الدعوى الجزائية وللتخفيف عن كاهل القضاء واختصار الوقت والإجراءات بما ينعكس إيجاباً على الارتقاء بمرفق القضاء من خلال انخفاض عدد القضايا المنظورة وتفرغ المحاكم للبحث والاجتهاد بالدعاوى الأخرى ورفد الخزينة بموارد مالية إضافية وتجنيب المشتكى عليه تبعات القيود الجرمية.

وقد تشكلت لجنة المناقشة من أ.د. صالح احمد حجازي / رئيساً ومشرفاً، أ.د. محمد عبد الله الوريكات / عضواً داخلياً، د. حسن عوض سالم الطراونة / عضواً خارجياً، وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة بمنح الطالب درجة الماجستير في القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :