facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدكتورة زينب الوحش تحصل على جائزة من جامعة ألينوي الأميركية


06-12-2021 07:57 PM

عمون - حصلت الأستاذ الدكتورة زينب محمد الوحش جائزة المرأة المميزة في مجال الطب والصحة لعام 2021 (Women in Medicine Summit 2021) والتي تمنحها جامعة الينوي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تهتم في تعليم المرأة وصقل مهاراتها في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية.

وهذه الجائزة تمنح عادة للنساء اللواتي يعملن في المجال الطبي بناءا على مساهمتهن في الارتقاء بالمهنة وخدمة المجتمع من خلال انجازاتهن العلمية البحثية.

والدكتورة الوحش قد حصلت منذ تعيينها في الجامعة الهاشمية عام 2004 ولغاية الآن على عدة جوائز محلية وعالمية في مجال تخصصها وهو السيطرة على عدوى المستشفيات منها جائزة التميز والإبداع لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة الهاشمية عام (2014)، وجائزة السفراء الدوليين التي منحتها جمعية الرعاية الصحية وعلم الأوبئة الأمريكية عام (2015)، وجائزة المرأة المتميزة في العلوم الصحية والطبية والتي منحتها مؤسسة فينوس. عام (2018).

يشار إلى أن الدكتورة الوحش تحمل درجة الدكتوراه من جامعة ألاباما في بيرمنغهام في الولايات المتحدة الأميركية عام (2004).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :