facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريق جامعةُ الأميرة سميّة يتصدّر البطولة الإفريقية العربية للبرمجيات


06-12-2021 10:10 PM

عمون - تصدّر فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا البطولة الإفريقية العربية للبرمجيات وطرق الحلّ المنهجي لطلاب الجامعات في دورتها الـ25، التي أقيمت في مدينة الأقصر المصرية، بمشاركة أكثر من 140 فريقاً، تأهلوا من أصل 15 ألف مشارك مثلهم 3000 فريق.

وتكوّن الفريق الفائز في البطولة التي انطلقت السبت الماضي برعاية رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، من الطلبة، محمد الكيلاني، معتصم الكايد، عبدالعزيز حمدان، بإشراف عميد كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة الدكتور أشرف أحمد، والدكتور فراس الغانم.

وهنّأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز ومدربيه ومشرفيه بالفوز، مؤكداً المكانة الرفيعة التي وصلتها الجامعة في مسابقات البرمجة العالمية، بكل أنواعها ومستوياتها.

يذكر أن الجامعة حصلت على المركز الأول في المسابقة الأردنية قبل أسابيع، وحل فريقها بطلاً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في المسابقة الدولية للبرمجة لطلبة جامعات العالم 2021 كما أنها حازت المركز الأول عالمياً بمسابقة البرمجة IEEE العام الماضي، وعلى المركز الأول في مسابقة "هواوي" للابتكار في الشرق الأوسط، وبجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق حكومي لعامين متتاليين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :