facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر يوضح حول تعميم أوقاف الكرك


06-12-2021 10:28 PM

عمون - أوضح مصدر في وزارة الأوقاف أن تعميم مديرية أوقاف الكرك المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس جديداً، ويصدر مثله كل فترة.

وقال المصدر لـ عمون إن الوزارة تقوم بين كل فترة وأخرى بالتأكيد على الالتزام بالاجراءات الصحية لتبقى مساجدنا آمنة و لا تكون مكان لانتشار الوباء.

وكانت مديرية أوقاف الكرك قد عممت على الأئمة وخطباء المساجد والمؤذنين وخدم المساجد، بضرورة التشديد على تنفيذ أوامر الدفاع والحفاظ على سلامة مرتادي المساجد.

وأكد التعميم على ضرورة إلزام المصلين بإرتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي وتوفير مادة التعقيم والمطهرات على أبواب المساجد.

وشدد على أنه في حال مخالفة اوامر الدفاع والسلامة العامة، يتحمل إمام المسجد والمؤذن المسؤولية الكاملة، وفي حال لم يلتزم المصلين بشروط السلامة العامة، سيتم إغلاق المسجد حتى إشعار آخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :