facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاسيميرو يشرح .. كيف يعمل أنشيلوتي في ريال مدريد؟


06-12-2021 11:10 PM

عمون - أبدى البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إعجابه بطريقة عمل مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وجهازه المعاون.

وتولى أنشيلوتي تدريب ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على أي لقب.

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية إن لعب مباراة كل 3 أيام أمر صعب، بداعي أنه بشر وليس آلة، لكنه شدد على اهتمام انشيلوتي وجهازه برفع لياقة اللاعبين والاهتمام بالتغذية.

وأوضح اللاعب البرازيلي: "متفاجئ من أنشيلوتي وجهازه الفني، لا يزال لديهم رغبة كبيرة في الفوز وتعريف الجميع بمعنى كلمة مدرب من الصفوة".

وأضاف: "إرادة الانتصار التي يبثونها خلال التدريبات والمباريات وكيفية الإعداد أصابتني بالدهشة، بعد كل هذه الأعوام في كرة القدم قد يشعر أحد بالاسترخاء لكنهم يعملون أكثر منا ويهتمون بكل تفصيلة من أجل الفوز".

وأكد كاسيميرو أن "الميرينجي" يتعامل بمنتهى الجدية والاحترام مع مواجهة إنتر ميلان، المُقرر لها الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأعرب اللاعب البرازيلي عن حزنه لغياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة، متمنيا أن يقدم لوكا يوفيتش نفس المستوى الذي ظهر به أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وأتم: "إصابة كريم تعني خسارة أفضل مهاجم في العالم وأحد أفضل الهدافين، سنفتقده بالطبع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :