facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب 27 عاما .. جماهير إيفرتون تتخلى عن فريقها أمام أرسنال


06-12-2021 11:53 PM

عمون - تخلت بعض جماهير نادي إيفرتون عن مساندة فريقها، خلال المباراة التي جمعته بفريق أرسنال، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية في تقرير لها إن أعداد من جماهير إيفرتون غادرت لقاء الفريق مع أرسنال، بعد 27 دقيقة، اعتراضاً على عدم التتويج بالبطولات.

وأصدرت مجموعات جماهيرية لفريق إيفرتون بياناً جديداً بعنوان "27 دقيقة بسبب 27 عاماً من الاعتراض في جوديسون بارك".

جمهور إيفرتون أظهر اعتراضه لإدارة النادي من خلال لافتة جاء فيها، "Nil Satis Nisi Optimum" وهي عبارة لاتينية تعني: "لا شيئا نريد إلا أن نكون الأفضل" وهو أحد شعارات النادي التاريخية.

وتطالب الحملة بالتغيير في نادي إيفرتون الذي يعاني من الفشل في التتويج بالبطولات على مدار السنوات الـ27 الماضية.

البيان طالب المشجعين الآخرين للنادي بالانضمام للاحتجاج عبر الخروج من المدرجات لمدة 5 دقائق أو حتى نهاية الشوط الأول.

المجموعات الجماهيرية لفريق إيفرتون انتقد مالك النادي فارهاد موشيري الذي رغم إنفاقه 685 مليون جنيه إسترليني على النادي منذ توليه المسؤولية في شباط 2016، لم يحدث أي تحسن للفريق في ظل تخبط إداري أدى لتعيين مجموعة كبيرة من المدربين ثم رحيلهم.

الحملة شددت على احترامها لإدارة النادي وشكرها لما تقدمه من دعم مالي، لكنها طالبت بضرورة إدارة أصول النادي بشكل جيد على الصعيدين الفني والإداري كي لا تتكرر التعثرات في السنوات المقبلة.

وطالبت جماهير إيفرتون بوضع هيكل إداري لفريق الكرة وخطة طويلة الأجل لتحقيق النجاحات، مؤكدين على ثقتهم في مدرب الفريق رافائيل بينيتيز.

علماً بأن أخر بطولة حققها الفريق كانت عام 1995، وهي الدرع الخيرية وقبلها كأس إنجلترا في نفس السنة، وسيمر 27 عاماً على البطولتين هذا الموسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :