facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة يلتقي فريق عمل فيلم أردني حصد جائزة مهرجان القاهرة السينمائي


07-12-2021 12:26 AM

عمون - التقى السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة فريق عمل الفيلم الأردني "بنات عبدالرحمن"، الذي حصد جائزة الجمهور (جائزة يوسف شريف رزق الله) في مهرجان القاهرة السينمائي 2021.

وأثنى العضايلة، على هامش حفل اختتام المهرجان في دورته الـ43 والذي جرى أمس الأحد في دار الأوبرا المصرية بحضور سفراء عرب وأجانب وكبار الفنانين، على هذا النجاح الذي حققه الفيلم الأردني.

وأعرب، في حديثه مع مخرج الفيلم زيد أبو حمدان والفنانة صبا مبارك، عن تقديره لما يقوم به الفنانون الأردنيون من إنتاج فني يسهم في تعزيز حضور الأردن واسمه في مختلف المحافل الفنية والثقافية.

بدورهم ثمّن المخرج أبو حمدان والفنانة مبارك مشاركة السفير العضايلة لفريق الفليم هذا النجاح، مؤكدين أنه هذا الإنجاز الفني هو إهداء للأردن ويضاف لسجل من النجاحات والجوائز الفنية التي حصدتها المملكة.

يشار إلى أن فيلم "بنات عبدالرحمن" المقدّم باسم الأردن، شارك ضمن المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، ونافس على جوائزه إلى جانب العديد من الأفلام في المسابقة الدولية للمهرجان، الذي شهد أكثر من 100 فيلما مقدّمة من 63 دولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :