facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النشامى في مواجهة حاسمة أمام فلسطين بكأس العرب


07-12-2021 08:08 AM

عمون - يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، بالمنتخب الفلسطيني الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل منتخبنا المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره الفلسطيني.

وأكد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين"، لافتا إلى الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".

ويفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :