facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





300 إصابة كورونا نشطة بين نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل واستحداث مستشفى عزل


07-12-2021 08:46 AM

عمون - كشف مدير مراكز الإصلاح والتأهيل العميد عمار القضاة، عن وجود 300 اصابة كورونا نشطة بين نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل في الأردن، والذين يبلغ عددهم 19 ألف نزيل.

وقال القضاة إن المصابين ليسوا من الداخل السجون، مؤكدا عدم انتشار الوباء في مراكز الاصلاح والتأهيل وانما لاشخاص صدر بحقهم مذكرات توقيف ولدى استقبالهم تكتشف اصابتهم، وبناء على ذلك يحولون الى مركز اصلاح وتأهيل البلقاء المخصص لاصابات كورونا.

وأضاف في مداخلة عبر المملكة، أن مراكز الاصلاح والتأهيل اعدت خطة لاستقبال النزلاء من خلال 4 مراكز، يتم فيها فحص النزلاء الجدد، ومن يثبت اصابته بالفيروس يحول الى مركز اصلاح البلقاء.

وكشف عن وجود جناح خاص في مستشفى البشير بالتنسيق مع وزارة الصحة، في حال حاجة اي نزيل الى علاج بالمستشفى، مشيرا إلى أنه حتى الان لم تتطلب الحاجة نقل أي نزيل.

وبين أنه تم استحداث مستشفى صغير في مركز اصلاح وتأهيل الموقر يتسع لـ 250 شخصا، لاستخدامه في حال زاد اعداد الاصابات عن الطاقة الاستيعابية للمركز المخصص لاصابات كورونا.

وأكد القضاة أنه تم إعطاء 27 ألف جرعة لقاح كورونا لنزلاء المراكز حتى الآن، وبلغت نسبة متلقي لقاحات كورونا بين نزلاء 73%.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :