facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل خمسة شبان فلسطينيين من الخليل


07-12-2021 10:00 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خمسة شبان من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر حمزة عبد المهدي بدوي الزهور (27 عاما)، عقب تفتيش منزله في بلدة بيت كاحل، والعبث بمحتوياته.

كما فتشت عددا من المنازل في البلدة، وعاثت بمحتوياتها خرابا، عرف من أصحابها: سعيد الزهور.

وقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لــ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية طوبا بمسافر يطا جنوب الخليل، واعتقلت كلا من: يوسف عمر أبو جندية (22 عاما)، ورضوان إبراهيم أبو جندية (30 عاما)، وجبر إبراهيم علي عوض (38 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسم يونس مطاوع مسالمة من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، أثناء عودته من السفر على معبر الكرامة.

وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في عدة احياء بمدينة الخليل، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

"وفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :