facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: الطالب المصاب بالفيروس يتقدم للإمتحانات مطلع الفصل الثاني


07-12-2021 10:46 AM

عمون - قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات ، إن الوضع الوبائي يشهد استقراراً حتى وإن كان استقراراً على إرتفاع في المدارس.

وفيما يخص امتحانات الطلبة المصابين بكورونا، أوضحت قبيلات في حديث لإذاعة "أمن إف إم" الثلاثاء، أن الطالب المصاب بالفيروس لا يلتحق بالامتحانات وستعقد له الامتحانات لاحقاً مع مطلع الفصل الدراسي الثاني.

وبينت، إن ادوات تقيم طلاب الصفوف الثلاثة الأولى مستمرة وتعود للمعلم في المقام الأول، حيث يمر تقييم الطلاب بعدة مراحل منها الإمتحانات، مؤكدة أن الإجراءات المتخذة في الإمتحانات النهائية تتلخص باستقبالهم خلال الفترة التقيميية الواحدة بنصف العدد، مشيرة الى انه تم التعميم على جميع مديري ومديريات المدارس بان يتم تقسيم الطلبة في المدرسة الوحدة إلى مجوعتين حيث تمتحن المجموعة الاولى من الساعة 8 صباحا وحتى العاشرة أما المجموعة الثانية فتمتحن من الساعة 10:30-12:30 .

وتأتي هذه الإجراءات بهدف توفير مساحة أوسع للطلبة داخل الصف الواحد، بحسب قبيلات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :