facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك: محاضرة بعنوان المرأة والعنف الرقمي


07-12-2021 11:11 AM

عمون - نظم اتحاد المرأة الاردني فرع الكرك مساء أمس الاثنين، محاضرة توعوية بمناسبة استمرار الحملة الوطنية "16" يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، بعنوان " المرأة والعنف الرقمي ".

وتحدث في المحاضرة التي تأتي تزامنا مع اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، المحامي وضاح محادين، حول أهمية التوعوية المجتمعية وتظافر الجهود الرسمية والشعبية للتصدي لظاهرة العنف الممارس ضد المرأة، مؤكد ان التشريعات الاردنية تشكل ضمانة قانونية لحمايتها من خلال تجريم وعقاب كافة اشكال ومظاهر العنف، سواء كان جسديا او معنويا.

وتناول المحادين عدة محاور ومواضيع عن اتحاد المرأة الأردنية من حيث نشأته وأهدافه وبرامجه ومشاريعه، والجرائم الإلكترونية والجرائم التقليدية صورها وتطبيقاتها، اضافة الى التشريعات الأردنية مثل قانون الجرائم الإلكترونية وقانون العقوبات ونصوص المواد التي تحمي حق المرأة والانسان بشكل عام.

واكد محادين، ان الدستور الاردني الذي يسمو على كافة التشريعات والتي يجب ان لا تخالف نصوصه، نص على المساواة بين المواطنين كافة دون تمييز في الحقوق والواجبات وحماية الاسرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :