facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البحث الجنائي: ليس في قاموسنا مصطلح "ضد مجهول"


07-12-2021 01:12 PM

عمون - أكد المقدم أحمد الملكاوي رئيس شعبة بحث جنائي العاصمة "ليس في قاموسنا في مديرية الامن العام مصطلح سجلت القضية ضد مجهول"، مشيرا الى أن هذا المصطلح متداول فقط بين المواطنين.

وقال المقدم الملكاوي في مداخلة عبر اذاعة الامن العام، "لن نترك أي جريمة مهما طالت السنين مشدداً على عدم وجود مفهوم بان التحقيق اغلق ووصل الى طريق مسدود في قاموس العمل لدى البحث الجنائي بل يتم متابعة هذه القضايا يومياً من قبل لجان خاصة حفاظاً على الحقوق وحرصا على عدم سقوط اي جريمة بالتقادم او ضياع حق المجني عليه والمجتمع"، مؤكداً على أن القضية تبقى مفتوحة الى أن تخرج ادلة جديدة.

وأوضح في معرض حديثه حول ملابسات قضية السلب المسلح التى وقعت على بنك في منطقة الوحدات في 24-1-2018 والتى تم كشفها وإلقاء القبض على الجناني، حيث قام الجاني انذاك بإخفاء ملامحه وأشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته في حينه.

وأكد أن فريق التحقيق الخاص في القضايا المجهولة عمل على مدار الأسابيع الماضية على اعادة التحقيقات ومقارنة الادلة والبناء على التحقيقات السابقة ما مكنهم من الحصول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة.

وأكد أنه وبعد البحث والتحري عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وانه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد بسلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء السكانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :