facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





يوم طبي مفتوح لكلية تمريض فيلادلفيا في مخيم غزة


07-12-2021 01:18 PM

عمون - نظمت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا وبالتعاون مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين يوم طبي مجاني مفتوح في مركز صحي مخيم غزة في محافظة جرش. حيث شارك طلبة مساق تمريض صحة المجتمع في تقديم خدمات صحية متنوعة تحت إشراف منسقة المساق الدكتورة ميادة دعيبس والمدربين السريريين السيدة ربا زيادنة والآنسة سارة درويش.

واشتمل اليوم الطبي على فعاليات عديدة منها فحص طبي لأهالي المنطقة ضمن عيادات الطب العام والنسائية والاطفال والعظام والباطنية، وعمل الفحوصات المخبرية والاشعاعية اللازمة وتوزيع الأدوية وعمل جلسات تثقيفية للعديد من المواضيع الصحية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة الكلية المستمرة في خدمة المجتمع المحلي والتعريف بأهمية تمريض صحة المجتمع.

وبدوره شكر مركز العون الطبي الجامعة ممثلة برئيسها وجميع القائمين على هذا النشاط وطلبتها لدعمها المستمر للأنشطة والخدمات الصحية التي تقدم لأهالي المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :