facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منح 9 رخص لاستيراد لحوم وخراف وعجول من جورجيا


07-12-2021 01:51 PM

عمون - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي، أن فتح باب استيراد الخراف والعجول من جورجيا يأتي ايمانا من دور الوزارة بتأمين متطلبات الأمن الغذائي للمواطن الأردني، وتأمين النقص الحاصل في منتجات الثروة الحيوانية.

وقال المجالي في حديثه لـ عمون، إن الوزارة منحت 9 رخص لاستيراد لحوم وخراف من جورجيا، منها 2 لاستيراد الخراف الحية، و3 رخص لاستيراد لحوم طازجة، و4 رخص لاستيراد عجول حية، مشيرا إلى أن مدة الرخص الممنوحة شهر واحد.

وأضاف المجالي أن اللحوم الجورجية والخراف الحية ستدخل الأردن قريبا، مشيرا إلى مرور اسبوعين على منح رخص الاستيراد.

وبين أن نسبة الإنتاج المحلي من اللحوم الحمراء في الأردن 38%، فيما تبلغ نسبة استيراد اللحوم الحمراء من الخارج اكثر من 60%.

وأشار المجالي، إلى أن الأسعار الخراف الحية او العجول او اللحوم المستوردة من جورجيا متروكة للقطاع الخاص وستقوم الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على مراقبتها، مشددا على أن الأسعار ستكون اقل من الأصناف المنافسة والمستوردة من بلدان اخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :