facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سباق خيري عائلي لدعم مبادرة "فزعة أهل"


07-12-2021 02:10 PM

عمون - تقيم الجمعية الأردنية للماراثونات في حدائق الحسين يوم الجمعة، سباقاً خيرياً عائلياً تحت شعار "اركض للخير" لدعم مبادرة "فزعة أهل" لترميم منازل العائلات العفيفة في المملكة.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن التفاهم على تنظيم السباق الخيري العائلي لدعم مبادرة "فزعة أهل" جاء بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى واستكمالاً لجمع التبرعات لترميم منازل الأسر العفيفة في المملكة الذي تقيمه لجنة المسؤولية المجتمعية في نقابة المهندسين.

وأعربت مدير عام الجمعية لينا الكرد عن سعادتها بدعم الجمعيات التي تساند الفئات الاقل حظاً في المملكة وذلك تلبية لشعار الجمعية الأردنية للماراثونات وهو "اركض لغايات نبيلة"، مشيرة إلى دور نقابة المهندسين ومبادرة "فزعة أهل" في مساندة و مساعدة الأسر العفيفة والأشخاص الأقل حظاً.

وأعرب رئيس حملة "فزعة وطن"، المهندس معتز شوارب عن شكره للجمعية الأردنية للماراثونات على دعمها للسباق، مشيرا إلى أن التجمع سيكون عند الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة، وسيبدأ السباق الذي يبلغ طوله 3 كم عند التاسعة صباحاً. يشار إلى أن تذاكر المشاركة تتوفر في المبنى الرئيس لنقابة المهندسين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :