facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خلال حفل تكريم الشريف فواز .. الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة


07-12-2021 02:30 PM

عمون - برعاية الاميرة بسمة بنت طلال اقامت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية مساء الاثنين حفلا تكريميا على شرف الشريف فواز شرف بمناسبة الانعام السامي عليه بمنحه وسام مئوية الدولة الاردنية الاولى.

وكان لافتا حرص المحامي عبدالكريم الدغمي رئيس مجلس النواب على الحضور الى جانب كوكبة من الوزراء السابقين وكبار المسؤولين واسرة هيئة الرواد والاعلام الرياضي الى جانب حضور وفد اتحاد رواد الرياضة العربية برئاسة الدكتور محمد الرويشد (السعودية).

وفي كلمة مرتجلة اثنى رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي على دور هيئة الحركة الرياضية والشبابية في تعزيز وابراز دور الرواد في عدة مجالات على امتداد مئة عام، وبارك رئيس مجلس النواب للشريف فواز شرف بوسام المئوية مؤكدا حرص مجلس النواب على تفعيل دور لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ومشددا على ان ابواب المجلس ستبقى مفتوحة لتبني القضايا التي تهم حاضر ومستقبل الحركة الرياضية والشبابية الاردنية.

من جهته قدر الشريف فواز شرف مبادرة هيئة الرواد ودورها الرائد في عدة مجالات مؤكدا على اهمية تعزيز دور هذة الهيئة ،ومعربا عن فخره بوسام المئوية الذي اهداه الى اسرة هيئة الرواد كافة ، كما قدر الشريف فواز شرف حرص رئيس مجلس النواب على الحضور الذي يجسد الدور الذي يمكن ان يقوم به مجلس النواب مستقبلا لتعزيز الحركة الرياضية والشبابية.

وكان محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة الرواد بدأ الحفل بكلمة نقل من خلاله تحيات واعتزاز اسرة هيئة الرواد الى الشريف فواز شرف ومباركة الهيئة بحصوله على وسام المئوية الاولى للدولة الاردنية.

وقدم ابو الطيب ونائبه د.غازي الطيب نيابة عن اسرة الهيئة مجسما تذكاريا للشريف فواز شرف تقديرا لانجازته التي توجت بتكريمه الملكي السامي.

افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الامين العام الناطق الاعلامي لهيئة الرواد الذي اضاف ان هذا الحفل يشكل لمسة وفاء مستحقه لاصحاب الانجازات الرياضية والشبابية والاولمبية والبارالمبية على امتداد عقود المئوية الاولة لدولة الاردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :