facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد برلماني أردني يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي


07-12-2021 03:11 PM

عمون - التقى وفد لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن، الذي يرأسه النائب محمد الفايز، في الرياض، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.

وأشاد الفايز بالمستوى المتميز للعلاقات الأخوية القائمة بين الأردن والسعودية، بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحرصهما على تطوير هذه العلاقات.

وشدد، في بيان صحفي أصدرته اللجنة اليوم الثلاثاء، على أهمية تطوير آليات التعاون البرلماني بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي، والتشاور المستمر حيال مختلف القضايا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، في المحافل البرلمانية الدولية.

من جانبه، أبدى آل الشيخ حرص مجلس الشورى السعودي على تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين في شتى المجالات، مشيدًا بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور مستمر في ظل حرص واهتمام قيادتي البلدين.

وضم الوفد البرلماني الأردني، الذي يزور حاليًا السعودية، النواب: فراس العجارمة وعبدالله أبو زيد وسلامة البلوي وريما العموش وميادة شريم وذياب المساعيد وسالم الضمور.
وفي السياق، التقى الفايز والوفد المرافق له مع رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية في مجلس الشورى السعودي النائب صالح بن منيع الخليوي.

وأكد الفايز، بحسب بيان صحفي أصدرته اللجنة اليوم الثلاثاء، أهمية تطوير آليات التعاون البرلماني بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي، والتشاور المستمر حيال مختلف القضايا في المحافل البرلمانية الدولية.

من جهته، أشاد الخليوي بطيب العلاقات الأخوية التي تربط المملكتين، وأهمية الزيارات البرلمانية، والتي من شأنها تقريب وجهات النظر حول ما يهم البلدين من أمور مشتركة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :